منزل، بيت » اخبار الصناعة  » ما هي صفات سماعات بلوتوث صغيرة؟

ما هي صفات سماعات بلوتوث صغيرة؟

16مرات   2021-07-05

هناك العديد من الطرق لتفسير ما يمكن أن تعنيه "جيد"، وقال بعض الناس المتحدثين المصغر بلوتوث هو مكبر صوت جيد، وقال بعض الناس إن مكبر صوت Bluetooth اللاسلكي هو مكبر صوت جيد، وقال بعض الناس أن المتحدث الوحش مقاوم للماء هو مكبر صوت جيد، بعض الناس وقال بعض الناس سماعات بلوتوث صغيرة، وقال بعض الناس إن أفضل المتكلمين TOP Tech Audio Bluetooth مكبر صوت جيد، حتى بعض الناس يعتقدون أن مكبرات صوت Bluetooth الرخيصة هو مكبر صوت جيد، ويحتوي الناس على متطلبات مختلفة، لذلك لديهم معيار خاص بهم في أذهانهم. "جيد" لذلك استخدامه كعامية، إليك الصفات (ليس بالضرورة بأي أمر معين) التي تجعل مكبر صوت "جيد".
الحد الأدنى (منخفض جدا) التشويه
استجابة واسعة لركضيات
تشتت واسعة
التصوير الممتاز
محاذاة المرحلة
الحد الأدنى من الرنين والانحلال الفوري

mini bluetooth speaker

ربما يكون هناك عدد قليل منهم لا يذهبون إلى الذهن الآن. ولكن عموما هذه الصفات هي ما يبحث عنه المرء، أو يستمع إلى مكبرات صوت فائقة الصوت لتقييم صفاتها ". ليس كل هذه الصفات مسموعة على الفور، وبعضها قريب من المستحيل أن نسمع فعلا، ولكن هذه تؤثر جميعها على النهائي مكبر صوت بلوتوث صغير الصوت بطريقة ما.


الصفات المذكورة أعلاه، في تركيبة تؤثر على صوت المتكلم. إذن ما نستمع إليه هو الوضوح الشامل للصوت ومقدار التردد ودقة Timbre للأدوات.
والأهم من ذلك، فإن الغرفة وموقع مكبرات صوت Bluetooth المصغرة فيما يتعلق المستمع تؤثر على الصوت أكثر من ذلك.
يمكنك أن تصنع بعض مكبرات صوت Bluetooth المصغرة مروعة، وبعضها ليس سماعات بلوتوث صغيرة للغاية تبدو رائعة، كل ذلك من خلال وضع الفقراء أو السليم، في غرفة فقرية أو جيدة، مع المستمع في وضع جيد أو سيء بالنسبة للمتحدثين وبعد
لذلك ليس فقط صوت مكبرات الصوت، ولكن النظام بأكمله، الغرفة، الموضع، المستمع الذي يمكن أن يجعل نظام كامل يبدو مذهلا أو فظيعة.


بالنسبة للمتحدثين أنفسهم، ستكون مجموعة سبر جيدة سبرا واضحة جدا، من خلال الكثير من النطاق المسموع الذي يمكنهم إنتاجه، وإحضار إحساس بالواقعية إلى الأدوات التي تلعب الموسيقى. نوصي بشدة بهذا مكبرات صوت Bluetooth المصغرة، كل شيء عن الموسيقى! استمتع!

ربما يكون هناك عدد قليل منهم لا يذهبون إلى الذهن الآن. ولكن هذه الصفات عموما هي تلك الصفات التي يبحث عنها، أو تستمع إليها في مكبرات صوت صوتية فائقة لتقييم صفاتها ". ليس كل هذه الصفات مسموعة على الفور، وبعضها قريب من المستحيل أن نسمع فعليا، ولكن هذه كلها تؤثر على المتكلم النهائي الصوت بطريقة ما.


الصفات المذكورة أعلاه، في تركيبة تؤثر على صوت المتكلم. إذن ما نستمع إليه هو الوضوح الشامل للصوت ومقدار التردد ودقة Timbre للأدوات.


والأهم من ذلك، فإن الغرفة وموقع مكبرات الصوت فيما يتعلق بالمستمع تؤثر على الصوت حتى أكثر. يمكنك أن تجعل بعض من أفضل سبر بلوتوث المتكلم صوتي مروع، وبعض مكبرات الصوت جيدة جدا تبدو رائعة، كل ذلك من خلال الفقراء أو المناسبة ، في غرفة فقرية أو جيدة، مع المستمع في وضع جيد أو سيء بالنسبة للمتحدثين.
لذلك ليس فقط صوت مكبرات الصوت، ولكن النظام بأكمله، الغرفة، الموضع، المستمع الذي يمكن أن يجعل نظام كامل يبدو مذهلا أو فظيعة.

Wireless bluetooth speaker

بالنسبة للمتحدثين أنفسهم، ستكون مجموعة سبر جيدة سبرا واضحة جدا، من خلال الكثير من النطاق المسموع الذي يمكنهم إنتاجه، وإحضار إحساس بالواقعية إلى الأدوات التي تلعب الموسيقى. نوصي بشدة بهذا سماعات بلوتوث صغيرة، كل شيء عن الموسيقى! استمتع!