منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة  » ما هو الفرق بين سماعة TWS لاسلكية سماعة بلوتوث لاسلكية؟

ما هو الفرق بين سماعة TWS لاسلكية سماعة بلوتوث لاسلكية؟

11مرات   2021-07-15

هذه فترة خاصة عندما يتمكن الجميع من الخروج. عندما تتمتع العائلة بوقت لم شمل نادر، هل يريدون أيضا الحصول على وقت فراغ شخصي؟ هل تريد مشاهدة التلفزيون واللعب ألعاب دون أن تشعر بالانزعاج؟ مفيدة ومريحة TWS سماعة لاسلكية بالتأكيد سوف تساعدك! ال سماعة بلوتوث لاسلكية بشكل عام مألوف للجميع. مقارنة مع سماعات سماعات سلكية، فإنها تقطع فقط الخط الطويل الذي يقوم بتوصيل الهاتف.

لذلك، ما هو الفرق بين سماعات اللاسلكية TWS و سماعة بلوتوث لاسلكية؟

bluetooth wireless earphone

الفرق في المظهر.
و هذا واضح. يعد سماعات TWS اللاسلكية عموما مزيجا من مربع تخزين الشحن وسماحتين منفصلين. يمكن استخدام سماعات الأذن وحدها. ويمكن أن تهرب من سماعة Bluetooth اللاسلكية العامة، سواء كانت عبارة عن سلك عادي أو محمولة عن الرقبة أو الرصيف في الأذن، من اتصال الأسلاك. حتى لو تم استخدامها بمفردها، فإن السماعة الأخرى لا تزال هناك.


الفرق في الاستخدام.
بالنسبة للاستخدام، فإن السماعة اللاسلكية TWS منفصلة هي بالتأكيد أكثر ملاءمة. طالما يتم إقران سماعة TWS اللاسلكية لأول مرة، فسيتم توصيله بشكل أساسي تلقائيا عند إخراجه. لا يحتاج إلى تشغيل وإيقاف مثل سماعة Bluetooth اللاسلكية التي تسيطر عليها الأسلاك العادية. لذلك، فإنه يعطي الناس يشعرون بالتواصل، أسرع بكثير!
علاوة على ذلك، فإن سماعة TWS اللاسلكية لديها ميزة أخرى، وهذا هو، هناك مربع تخزين خاص، والتي يمكن أيضا شحنها، والتي لا تملك فقط حياة بطارية أطول، هي أكثر ملاءمة لتخزينها، وهي أكثر دواما. بالنسبة لمزايا سماعة Bluetooth اللاسلكية التي تسيطر عليها الأسلاك العامة، أعتقد شخصيا أنه ربما غادر فقط، فليس من السهل أن تقع أو تخسرها.


بعد قراءة هذه المقدمات، هل تفضل TWS سماعات لاسلكية أو سماعة بلوتوث لاسلكية؟

tws wireless earphone