منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة  » ما هو الفرق بين آثار مكبرات صوت Bluetooth كبيرة ومكللي الرقص المصغرة؟

ما هو الفرق بين آثار مكبرات صوت Bluetooth كبيرة ومكللي الرقص المصغرة؟

14مرات   2021-07-02

الشيء الأكثر جوهرية حول مكبرات صوت بلوتوث كبيرة و مصغرة الرقص المتكلمS هو الفرق في الحجم.

والثاني هو أن استجابة الصوت مختلفة. بشكل عام، فإن القيمة الاستجابية لمتحدثي Bluetooth Big Bluetooth بين 50 هرتز ~ 20000 هرتز، واستجابة التردد من مكبرات الصوت المصغرة للرقص بين 20 ~ 26000 هرتز. لذلك، يجب أن يكون تأثير مكبرات الصوت المصغرة الرقص أكثر حساسة. يمكن لبعض المتحدثين الجيدين حتى أنه من الأفضل سماع استنشاق المغني في الموسيقى بوضوح. لمثل هذه التفاصيل، من الأفضل استخدام رئيس الرقص المصغر.

mini dancing speaker

ولكن في الوقت نفسه، وضعت بعض مزيج الموسيقى حد ضغط من أجل أن تكون قادرا على اللعب بشكل طبيعي على أي مكبر صوت. لا سيما الباس الثقيل، لأن مكبر الصوت من مكبر الصوت المصغر صغير جدا، كان من المستحيل استعادة باس الثقيلة الحقيقية. على الرغم من أن الموسيقى المضغوطة لن تظهر ظهرا على مكبر الصوت الرقص المصغر، إلا أنها ستجعر أن جزء BASS رقيق للغاية. وعندما حجم سماعات بلوتوث كبيرةيتم تشغيل S إلى مستوى معين، وسيتم استعادة Bass النقي بسبب خزانة كبيرة والقطر الكبير لوحدة BASS.

من أجل تجنب هذا النوع من المشكلات، على الرغم من أن حجم ما يسمى "مضخم الصوت" المستخدم على الكمبيوتر لا يمكن مقارنة مع الصوت الحقيقي المرحلة المهنية، فقد تمت استعادته بشكل جيد للغاية من حيث الترددات العالية والمنخفضة.

big bluetooth speaker