منزل، بيت » اخبار الصناعة  » الاختيار بين قابلية الصوت ونوعية الصوت

الاختيار بين قابلية الصوت ونوعية الصوت

16مرات   2021-07-05

الرقص المتحدث الحيوان: التركيز على قابلية قابلية قابلية الاستخدام في الهواء الطلق، السعر المنخفض والعديد من الخيارات

بعد فهم الفرق بين سماعات Bluetooth و WiFi، فإن الاختيار أسهل بكثير. في الأساس، هناك العديد من الخيارات من المتكلمين الحيواني للرقص، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Bose، JBL، Braven، إلخ، مع أنماط صغيرة أو أنماط نشطة تركز على جودة الصوت. إذا ركزت على قابلية الاستخدام في الهواء الطلق مثل قابلية النقل وتسرب المياه، فإن مكبرات الصوت الحيوانية الرقص هي الخيار الوحيد. إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصوت في المنزل، فإن مكبرات الصوت الكبيرة والرقص باهظة الثمن هي أيضا خيار.

dancing animal speaker

واي فاي الرقص المتحدثين الحيوان: الترابط، جودة الصوت أفضل، ارتفاع السعر

أما بالنسبة للمتحدثين عن الحيوانات الرقص، فمن الواضح أنهم مناسبون للاستخدام المنزلي. لا يمكن سدها فقط لتشكيل تشغيل مترابط، فغالبا ما يكون لها نماذج مرتفعة، مثل NSP-229A. إنهم رائعون ولديهم جودة صوت رائعة وهم الخيار الأول للمستخدمين الراقية.

أفضل ما في العالمين: WiFi / بلوتوث التحرير والسرد الرقص المتحدث الحيوان

أخيرا، لا يتعين عليك بالضرورة اختيار المخيم، لأن العديد من الشركات المصنعة للمتكلمين قد بدأت في إدخال مكبرات الصوت الحيوانية الرقص التي تدمج اتصالات WiFi و Bluetooth، والتي لا يمكن أن تفي فقط باحتياجات التشغيل المتصلة في المنزل، ولكن أيضا يمكن استخدامها في الهواء الطلق ، مناسبة للمستخدمين الذين يتابعون تجربة شاملة.

dancing animal speaker