منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة  » فوائد الاستماع إلى الموسيقى

فوائد الاستماع إلى الموسيقى

16مرات   2021-07-05

البحث الحديث يظهر الفوائد المذهلة للاستماع إلى الموسيقى من خلال مكبر صوت محمول جيدS، مما يحسن رفاهية المستمع العقلية وتعزز الصحة البدنية بطرق غير عادية. إذا كنت تأخذ درسا موسيقيا أو اثنين، فإن التدريب الموسيقي يمكن أن يساعد في تحسين معدل الذكاء الخاص بك وحتى الحفاظ على ذاكرتك حادة في الشيخوخة. فيما يلي الفوائد المثبتة العلمية البالغ عددها 15 مذهلة من كونها مدمن مخدرات على الموسيقى.

الموسيقى تجعلك أكثر سعادة

يثبت الأبحاث أنه عندما تستمع إلى الموسيقى من خلال مكبرات صوت محمولة جيدة، فإنك تفرج عن مادة كيميائية في عقلك يسمى الدوبامين - أشعر بالحرمان العصبي الجيد. لقد حقن طبيب عصبي من جامعة ماكجيل، فالوري سليبريم، ثمانية عشاق موسيقى بمادة مشعة تربط بمستقبلات الدوبامين بعد أن استمعت إلى موسيقاهم المفضلة. بعد ذلك، أظهر فحص الحيوانات الأليفة كميات كبيرة من الدوبامين التي تم إصدارها، والتي تسببت بيولوجيا في أن المشاركين يشعرون ببعض المشاعر مثل السعادة والإثارة والفرح. الآن تعرف كيفية الحصول على دفعة طبيعية عالية وعاطفية من خلال الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك لمدة 15 دقيقة!

زيادة الموسيقى التمرين التحمل

تشير الدراسات إلى أن الاستماع إلى هؤلاء المسارات الأعلى للتدريب يمكن أن يعزز الأداء البدني وزيادة القدرة على التجريب أثناء جلسة صعبة. استمعت إلى موسيقى تحفيزية سريعة أو بطيئة مكتملة أول 800 متر من تشغيلها بشكل أسرع من المتسابقين الذين استمعوا إلى تهدئة الموسيقى أو ركضوا بدون موسيقى.


الموسيقى تقلل من الإجهاد وتحسن الصحة

يستطيع الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك من خلال مكبرات صوت محمولة جيدة مساعدتك في تقليل هرمون مستوى التوتر يسمى الكورتيزول في جسمك، والذي يعوض تأثيرات الآثار المضمنة الإجهاد المزمن. هذا هو اكتشاف حاسم لأن الإجهاد يسبب 60٪ من جميع أمراضنا وأمراضنا. وجدت دراسة أنه إذا شارك الناس في صنع الموسيقى من خلال لعب الأدوات المختلفة والغناء، فإنها تعزز نظامها المناعي أكثر مما إذا استمعوا بشكل سلبي.

الموسيقى تساعد Y. أوو النوم أفضل

ما يقرب من 40٪ من البالغين الصينيين يعانون من الأرق. بلغ معدل انتشار الأرق المجمع في الصين بنسبة 15٪ من تلك الموجودة في العديد من البلدان الغربية (على سبيل المثال 37.2٪ في فرنسا وإيطاليا، و 27.1٪ في الولايات المتحدة الأمريكية). أشارت دراسة إلى أن الطلاب الذين يستمعون إلى تهدئة الموسيقى لمدة 45 دقيقة قبل النوم، وأظهروا نوما أفضلا كبيرا من الطلاب الذين استمعوا إلى صوتي أو لم يفعلوا شيئا.

الموسيقى يقلل مستوى الاكتئاب

يعاني أكثر من 350 مليون شخص من الاكتئاب في جميع أنحاء العالم، و 90٪ منهم يعانون أيضا من الأرق. وجدت أبحاث النوم أعلاه أن أعراض الاكتئاب انخفضت بشكل كبير في المجموعة التي استمعت إلى الموسيقى الكلاسيكية من خلال مكبرات صوت محمولة جيدة قبل النوم، ولكن ليس في المجموعتين الآخرين. أظهرت دراسة أخرى في ألمانيا أن الموسيقى يمكن أن تستفيد المرضى، اعتمادا على نوع الموسيقى. رفع الأصوات التأمارية والموسيقى الكلاسيكية الناس، بينما جلبت تكنو ومعادن ثقيلة الناس حتى أكثر.


الموسيقى تساعدك على تناول أقل

استنادا إلى بحث في جامعة جورجيا تك، أظهر أن تليين الإضاءة والموسيقى بينما أكلهم الأشخاص يستهلكون السعرات الحرارية أقل والاستمتاع بوجباتهم أكثر. حاول تعثر الأنوار والاستماع إلى الموسيقى الناعمة من خلال مكبر صوت محمول جيد في المرة التالية التي تجلس فيها لتناول وجبة إذا كنت تبحث عن طرق للحد من شهيتك.

Good Portable Speaker

الموسيقى تقوي ذاكرتك

وجد الباحثون أن الموسيقى يمكن أن تساعدك على الاعتراف وتذكر المعلومات بشكل أفضل. حاول المشاركون حفظ الشخصيات اليابانية أثناء الاستماع إلى الموسيقى من خلال مكبر صوت محمول جيد يبدو محايدا أو إيجابيا لهم. أظهرت النتائج أن المشاركين الذين كانوا موسيقيين تعلموا أفضل مع الموسيقى المحايدة ولكن اختبارها بشكل أفضل مع الموسيقى الممتعة. تعلم غير الموسيقيين بشكل أفضل مع الموسيقى الإيجابية ولكن اختبار أفضل مع الموسيقى المحايدة.

الموسيقى تقلل من الألم

تظهر الأبحاث أن العلاج بالموسيقى والموسيقى المسجلة مسبقا تقلل من الألم أكثر من العلاجات النموذجية لمرضى السرطان. تشير الأبحاث الأخرى إلى أنه يمكن أن تقلل من الألم أيضا في مرضى العناية المركزة. لكن اختيار الموسيقى يحتاج إلى أن يكون اختيارات الكلاسيكية أو التأملي أو المريض. "شيء جيد واحد عن الموسيقى، عندما يضربك، لا أشعر بأي ألم". بوب مارلي.

الموسيقى تبقي عقلك بصحة جيدة في الشيخوخة

وجدت دراسة مع كبار السن الأصحاء أن أولئك الذين لديهم عشر سنوات أو أكثر من الخبرة الموسيقية سجلوا أعلى في الاختبارات المعرفية من الموسيقيين الذين لديهم واحد إلى تسع سنوات من الدراسة الموسيقية. سجل غير الموسيقيين أدنى. Business Matcharate Warren Buffet يبقى حادة في سن 84 من خلال لعب Ukulele. لم يفت الأوان بعد لتشغيل أداة لإبقائك على رأس اللعبة.

بغض النظر عما إذا كنت شابة أو قديمة أو صحية أو مريضة أو سعيدة أو حزينة، يمكن للموسيقى تحسين جودة حياتك بطرق عديدة. إنه يقلل من الإجهاد والقلق، يرفع حالتك المزاجية، مما يعزز صحتك، ويساعدك على النوم بشكل أفضل، ويأخذ بألمك، وحتى يجعلك أكثر ذكاء. تعلم العزف على مكبرات صوت محمولة جيدة الآن للحصول على تلك الفوائد المذهلة!

Good Portable Speaker