منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة  » حجم سوق صناعة النظارات الشمسية الذكية وتحليل احتمال

حجم سوق صناعة النظارات الشمسية الذكية وتحليل احتمال

18مرات   2021-07-07

1. آفاق التنمية المستقبلية للنظارات الشمسية الذكية
في "2016-2020 الصين الذكية الشمسية صرح تقرير التنبؤ بالمستشار والاستثمار في الصناعة "، سيزيد مستشارون CIC أن شحنات الأشجار الشمسية الذكية العالمية ستزيد من 87000 أزواج هذا العام إلى 10 ملايين زوج في عام 2018.
نظرا لأن سعر النظارات الشمسية الذكية ينخفض ​​تدريجيا في نهاية فترة التنبؤ، فإن معدل اختراق هذا المنتج سيزيد بشكل كبير. ومع ذلك، فإن جعل النظارات الشمسية الذكية وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء تصل إلى النقطة العاجلة، فمن الضروري اختراق وضع الجهاز التكميلي الحالي.

تحتاج هذه الأجهزة إلى دمج وظائف بديهية وسهلة الاستخدام، وجذب انتباه الجمهور، والسماح للتكنولوجيا بالدمج بسلاسة مع الحياة اليومية. على الرغم من أن الصناعة بأكملها تعترف بآفاق الحوسبة القابلة للارتداء، إلا أن هناك خلافات على أنواع أجهزة محددة. يعتقد بعض الناس أن الساعات الذكية هي أكثر اجتماعية، وبالتالي سأسهل من قبل الآخرين، والبعض الآخر معجب بالأكمان الشمسية الذكية. ومع ذلك، ليتم قبولها من قبل المستخدمين السائدة، يجب أن تتغلب هذه المنتجات أيضا حواجز الخصوصية.
شحنات الشمسية الذكية تأتي أساسا من قطاع المستهلك، تليها قطاعات المؤسسة والطبية. سيتم استخدام تطبيقات الجيل الأول مثل تسجيل الفيديو والاتصال في البداية في المجال الطبي، وسوف تأتي الإمكانات الحقيقية من مرجع تشخيصي ومساعدة جراحية ومراقبة. ولكن لتحقيق النمو طويل الأجل، فإن الشهادة التنظيمية والاختبار الميداني مطلوب.
تشير التقديرات إلى أن حجم السوق من الأجهزة المحمولة الذكية التي يمكن ارتداؤها بحلول عام 2018 ستصل إلى 19 مليار دولار أمريكي، وسيتم تهيمن السوق في أمريكا الشمالية، والشرق الأقصى والذقن وأوروبا الغربية. تزداد شحنات الألواح الشمسية الذكية العالمية من 87000 زوج في عام 2013 إلى 10 ملايين زوج في عام 2018.

China smart sunglass

2. تحليل اتجاه التنمية المستقبلية من النظارة الشمسية الذكية
في "2016-2020 الصين النظارة الشمسية الذكية في صناعة الاستقصاء والمستشار الاستثماري آفاق الاستثمار"، أشار CIC Consultants إلى أنه على الرغم من أن العلامات التجارية والأنواع الشمسية الذكية التي هي الموجودة بالفعل في السوق لا تزال أعزب، حيث تتورط المزيد من العلامات التجارية التكنولوجية إن تطوير هذه المنتجات الذكية R & D والترويج، سوق النظارات الشمسية الذكية، التي لا تزال في المراحل المبكرة من التطوير، لا تزال تظهر بعض الميزات والاتجاهات الجديدة.

(1) تنظيم "الرجال الكبار"
بالإضافة إلى التصميم البسيط والأنيق للنظارات من Google في السوق، أطلق العديد من الشركات المصنعة للتكنولوجيا في النظارة الشمسية الذكية مع تصميم ضخم نسبيا. على سبيل المثال، تم تجهيزه بعدسة خرقاء، والإطار كبير في الجودة، وتصميم المظهر ليس له أي شعور بالأزياء. المستهلكين في المناطق الحضرية الذين يتابعون الأزياء يفضلون منتجات بسيطة ومريحة وعصرية. لذلك، سيتم أيضا تحسين منتجات النظارة الشمسية الذكية الجديدة في اتجاه الخفة والأزياء. يعتقد بعض المقيمين أن المظهر "الكبير" لبعض العلامات التجارية من النظارات الشمسية الذكية أصبح عاملا مهما يعوق الترويج. في المستقبل، ستكون النظارة الشمسية الذكية خفيفة ومضادا، ومظهرها سيكون أقرب إلى النظارات التقليدية.

(2) التطبيقات المستهدفة التطبيق
تتغير التكنولوجيا الحياة. بالإضافة إلى تلبية فضول المستخدمين الراقية، يجب أن تظهر ظهور النظارات الشمسية الذكية أيضا درجة معينة من الممارسات من أجل الفوز بصالح المستهلكين. مع البحث والتطوير المستمر والترويج للمنتجات الجديدة مع وظائف مختلفة، والعموم الوظيفية للنظارات الشمسية الذكية ونسبة الصلة بالتطبيقات الذكية

(3) تصميم الجسم الرئيسي محمول
على غرار اتجاه الشهرة للمنتجات الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، يجب أن يكون اتجاه تطوير النظارات الشمسية الذكية من معقد إلى بسيط، من الثقيلة إلى النور. جلبت Google Glass تطور النظارة الشمسية الذكية فحسب، وقد أصبح تصميم المنتج الخاص به قالب للعديد من العلامات التجارية لمتابعة الدعوى. بالإضافة إلى المظهر العادي والعصري، فإن Lightness of the Mainframe & Classes Head هي أيضا واحدة من الاتجاهات.
قبل بضعة أيام، أطلقت SawOlol أيضا "أخف النظارات الشمسية الذكية في السوق". من المفهوم أن هذا النظارة الشمسية الذكية تزن 48 غراما فقط.

China smart sunglass manufacture