منزل، بيت » أخبار » أخبار الشركة  » هل صحيح أن ولادة سماعات البلوتوث هي حقا فقط للاستماع إلى "الصوت"؟

هل صحيح أن ولادة سماعات البلوتوث هي حقا فقط للاستماع إلى "الصوت"؟

11مرات   2021-07-15

لا أعرف متى بدأت. بين عشاقنا، سماعات بلوتوث ستيريو S دائما طارد للغاية، وهناك قول شعبي: "مكبرات صوت ستيريو بلوتوث ليست فقط للاستماع".

إذا كنت على دراية، فسوف تفهم ذلك من أجل جودة الصوت للمتحدثين، وعوامل مثل الهيكل والحجم والمواد والمستوى من الموالف، وحتى بيئة الاستماع مرتبطة ارتباطا وثيقا بجودة الصوت للمتحدثين. هذا هو السبب في أن هناك جميع أنواع المتحدثين في السوق اليوم. لأنه من الصعب للغاية وصعوبة تصميم متحدث لا تشوبها شائبة من خلال أخذ جميع العوامل المذكورة أعلاه في الاعتبار، ناهيك عن مكبرات صوت ستيريو Bluetooth محدودة في الأصل؟

ومع ذلك، على الرغم من ذلك، فإنه ينفي تماما مستقبل جودة صوت سماعات بلوتوث ستيريو، هل شعور شعور "خارج السياق"؟ تماما مثل هناك مقال مثل هذا على الإنترنت مؤخرا - "لماذا يمكن أن" مكبرات صوت ستيريو بلوتوث "تحدث عن جودة الصوت"؟ "انها تقول:

1. في مكبرات صوت ستيريو Bluetooth المحمولة، يكون لنقل صوت Bluetooth Audio تأثير على جودة الصوت، لكنه لا يكفي أن تصبح عنققة جودة الصوت.

bluetooth stereo speaker

2. مقارنة مع انتقال صوت Bluetooth الصوتي، فإن الحد الأقصى لأداء جودة صوت صوت ستيريو بلوتوث هو حجم السماعة.

في المعدات السمعية، يتمتع وحدة التخزين بعلاقة رائعة مع الصوت. إن جودة صوت حجم كبير ليست جيدة بالضرورة، ونوعية الصوت من حجم صغير مستحيل تقريبا. المتكلم ستيريو Bluetooth ينتمي إلى الأخير.

من أجل حل هذه المشكلة، ستنظر العديد من تصنيع مكبرات صوت ستيريو Bluetooth في اعتماد نهج "الاختيار في نمط الصوت" لحفظ جودة صوت مكبرات الصوت ستيريو Bluetooth.

هذا الحل المشترك هو زيادة التردد المنخفض، واستخدام باس "الأوقات المتحركة وضرب الأوقات" باس قبض على آذان المستمع في المرة الأولى، لتعويض عدم وجود مكبر صوت ستيريو Bluetooth في نطاقات التردد الأخرى. في بالإضافة إلى ذلك، استشهد المقال أيضا بمعدل Soundlink Soundlink BLOTOOTH المتكلم الذي يستخدم هذه الطريقة لفهم الأذن البشرية.

3. استخدم Sony SRS-X5، SUGR COBE (إصدار Bluetooth) وغيرها من مكبرات صوت استريو "متابعة الصوت الأصلي" لتوضيح: "جودة الصوت جيدة، لكن الوزن يزداد إلى حد كبير، وذهب قابلية سماعات بلوتوث ستيريو "

4. الاستنتاج النهائي هو:

من أجل الحصول على شعور أفضل بالاستماع في ظل ظروف محدودة، يحتاج مكبرات الصوت ستيريو Bluetooth إلى اختيار نمط السليم، ولكن ما إذا كان "فطيرة الاستيلاء للأذن" مثل Bose Soundlink Mini أو "المؤمنين" مثل SUGR COBE ، سوف يواجهون "اختيار 1 من 2 زجاجات من السم.

لذلك، خلصت إلى أن قيمة مكبرات صوت ستيريو Bluetooth تكمن في سيناريوهات تطبيق أكثر وفرة من المتحدثين التقليديين.

بعد قراءة هذه المقالة، أنا لا أوافق كثيرا مع وجهة نظر المدون!

في الواقع، هناك الكثير من مكبرات الصوت ستيريو Bluetooth في الصين، وهم فوضو للغاية. أحتاج حقا إلى العثور على بعض أنواع الصوت جيدة جدا، ومتحدثات Bluetooth المحمولة نادرة حقا.

حتى في المجتمع الدولي، لا يمكن أن تقول الأسماء الكبيرة التي نحن على دراية بثقة، "منتجاتنا لا تشوبها شائبة".

bluetooth stereo speaker

لا أحد مثالي، ناهيك عن قطعة أثرية؟

لذلك، لا يمكننا استخدام عبارة "مكبر صوت ستيريو Bluetooth هو مجرد الاستماع" أو "مكبر صوت ستيريو Bluetooth أكثر قيمة من مكبرات الصوت التقليدية في سيناريوهات التطبيق الأكثر ثراء" لإنكار التطوير المستقبلي لجودة صوت ستيريو ستيريو بلوتوث.