منزل، بيت » أخبار الشركة  » كيفية تقليل ضرر سماعات TWS لاسلكية إلى آذان

كيفية تقليل ضرر سماعات TWS لاسلكية إلى آذان

16مرات   2021-07-05

يرتدي سماعات سماعات لاسلكية TWS، لا علاقة لها بالعالم معي. مثل هذا العرض الشهير، ثم أصبح شعار العديد من الأشخاص الأزياء على الشبكة. اليوم "عصر المعلومات، الناس في كل مكان يرتدي TWS سماعة لاسلكيةS، وخاصة العمال ذوي الياقات البيضاء، بسبب ضغط العمل، يزيد عدد قليل من التبادلات بين الأصدقاء، للتواصل مع أسرته، ثم محشوة سماعات سماعات لاسلكية TWS، و Forerunner العديد من النساء ذوي الياقات البيضاء واحدة من التنظيم الذاتي و طريقة الاسترخاء. الاستماع إلى الموسيقى. أين نحن، ليس لديهم مشاعر؟ حزين؟ سعيدة؟

لكنك تعرف، في نفس الوقت، لكنك كنت مرتاحا؛ يؤذي؛ آذاننا. يشير الخبراء إلى أن هناك الآن الكثير من هذه العادة السيئة للشباب، ولا يعرفون أنها ستسبب ضرر لنظامها السمعي. نظرا للقرب المباشر من الأذن المباشرة للأغشية اللاسلكية TWS، ومجموعة انتشار الموجة الصوتية من صغيرة ومركزة على طبلة الأذن لتحفيز العصب السمعي كبير نسبيا، فمن المحتمل أن يتسبب في تلف طبلة الأذن والأذن الداخلية، وسوف قد تراكمت إلى حد ما، طنين الأذن، والصداع، والدوخة، والضغط العاطفي، وفقدان الذاكرة والأعراض الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي أيضا إلى التهاب الأذن على المدى الطويل. عمال ذوي الياقات البيضاء الذين يوليون اهتماما، وكيفية الحد من الأضرار التي لحقت سماعات الأذن TWS سماعات لاسلكية؟

tws wireless earphones

اقتراح واحد: اختيار قد تكون قادرة على منع الضوضاء الخارجية عند شراء مرحبا GH-Quality TWS سماعات لاسلكية شراء سماعات الرأس للحد من الضوضاء المحيطة وزيادة حجم Walkman فرصة. سماعة سماعة للأذن للحصول على أفضل اختيار، من سماعات TWS لاسلكية على تلف السمع أصغر. نظرا لأن TWS سماعات سماعات لاسلكية تعمل بتقليص القناة السمعية الخارجية، فإن الصوت ليس المصدر، مصنوع في الماضي نحو الغشاء الطبلي، وكلها صوت الأذن وكلها تلقي أضرار أكبر في السمع. بشكل عام، حجم سماع نفس الموسيقى مع سماعة نسبة سماعات الأذن اللاسلكية TWS.The حجم كبير من 7-9 ديسيبل.
التوصية II: اتقان مبدأ 60-60 غالبا ما يرتدي الموسيقى MP3 يجب أن يكون لدى الناس بمبدأ 60-60، وهي طريقة أكثر معترف بها دوليا لحماية السمع. هذا هو عند الاستماع إلى الموسيقى، يجب ألا يتجاوز حجم الصوت 60٪ من الحد الأقصى لحجم الصوت، يجب ألا يتجاوز وقت الاستماع المستمر 60 دقيقة.

التوصية الثالثة: حاول في بيئة هادئة للاستماع إلى خبراء الموسيقى يعتقدون أنه بمجرد أن تصبح البيئة الخارجية صاخبة، سيكون تأثير إخراج سماعات الأذن اللاسلكية TWS بدرجات متفاوتة من التدخل. وفي بيئة هادئة، يبدو العديد من إخراج سماعة الرأس نفسه تقريبا. ارتداء TWS سماعات سماعات لاسلكية كبيرة؟ على المدى الطويل ارتداء سماعات سماعات لاسلكية TWS ضرر كبير، وخاصة سماعات التجميل في الأذن TWS. يوصى بتجنب ارتداء الأذن اللاسلكية TWS.