منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة  » كيفية الحكم على جودة الصوت للمتكلم المحمولة البسيطة؟

كيفية الحكم على جودة الصوت للمتكلم المحمولة البسيطة؟

11مرات   2021-06-24

يحتاج الجميع إلى جودة الصوت مختلفة! مثل:

في أوروبا والولايات المتحدة، يحبون الاستماع إلى بعض الأصوات الجاهية الثقيلة، وهو أحد الأسباب التي تجعل BOSS Bass Bass جيدة؛ في آسيا، نحن نولي اهتماما أكبر للتبادل والحقل الموسيقي الموسيقى والجمال الموسيقي. هذه هو السبب في أن هناك أشخاص مثل Bose ويعتقدون جودة الصوت جيدة جدا. بعض الناس لا يحبون ذلك. بطبيعة الحال، يعتقدون أنه واحد من الأسباب التي تجعل جودة الصوت ليست جيدة.

لذلك، إذا كنت ترغب في الحكم على جودة صوت مكبر صوت محمول صغير، يجب عليك إلقاء نظرة على النقاط التالية:

1. معرفة ما إذا كان صوت السماعة المحمولة المصغرة ضمن نطاق مقبول من آذان الإنسان

في أي معدات تشغيل، إذا كان ضغط الصوت (الوحدة: ديسيبل) مرتفعا جدا، فإن أعلى مستوى الصوت سيكون. إذا استمر لفترة طويلة، فستنتج تلوث الصوت وتسبب تلف الأذن.

لذلك، يجب أن تبدأ مكبر صوت محمول صغير بجودة صوت جيدة من ضغط الصوت الأساسي.

من منظور ضغط الصوت: آذاننا البشرية هي أكثر ملاءمة لمدة 60-70 ديسيبل؛ سوف يشعر 80-90 ديسيبل بأن الخلايا العصبية للغاية وسوف يتم تدميرها؛ وإذا كان الحجم يتجاوز 100 ديسيبل، فهذا يكفي لجعل الأذنين صوت خلايا الشعر في السمع الداخلي أو تضررت، مما يسبب فقدان السمع.

إذا نظرنا إلى تواتر الصوت: الأمواج الصوتية التي يمكن أن نسمع بها البشر موجات صوتية مسموعة مع نطاق تردد من 20 إلى 2000 هرتز؛ موجات infrassound تحت 20 هرتز وموجات فوق الصوتية فوق 20000 هرتز غير مسموع. ومع ذلك، فإن حد السمع لكل شخص مختلف، خاصة مع العمر. على سبيل المثال، يمكن للطفل أن يسمع 30،000 هرتز بحد أقصى يصل إلى 40،000 هرتز. مع تقدم العمر، أعلى تردد يمكن سماعه أيضا. يمكن للمسنين الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما فقط أن يسمعون فقط ما يصل إلى 13000 هرتز، في حين أن كبار السن خلال سن الستين يمكنهم فقط سماع 1000 إلى 4000 هرتز.

هذا هو السبب في أن نفس الصوت يبدو حيويا للغاية في عالم يسمع الأطفال، ولكن يشعر المسن أنه صامت. قبل إطلاق مكبر صوت بلوتوث مع جودة صوت جيدة رسميا، من الضروري النظر في هذه العوامل، وكيفية إرضاء آذان الشباب مع إرضاء بعض الأذنين الأكبر سنا. لذلك، يعتمد ذلك على كيفية قيام المصنعين الرئيسيين "بإظهار سحرهم".

mini portable speaker

خذ NSP-220FR مصغرة المتكلم المحمولة كمثال!

من أجل تلبية احتياجات السمع لمختلف الفئات العمرية، وجعل الصوت سمع من قبل جميع الناس مريحة، وليس غير مقبول.

لقد فعلنا أكثر من بعض الواجبات المنزلية:

1. البدء في النظر في تصميم المظهر

من أجل جودة الصوت للمتكلم المصغر المحمولة لتلبية احتياجات آذان الجميع، من تصميم المظهر، بدأنا في التفكير في كيفية جعل صوت السماعة المحمولة المصغرة تلعب أفضل، وللتقابلة الجمهور الطلب على جودة الصوت.

بعد الانكار الصوت من خلال هيكل مجلس الوزراء، فإنه ينتج نوعا من تأثير الصدى والانعكاس، ثم يمر في الأذن البشرية، والتي يمكن أن تعزز بصوت الاستريو بشكل كبير من السماعة المحمولة المصغرة، بحيث يكون كل مستخدم، سواء كنت صغيرا أو قديم بالإضافة إلى ذلك، عندما تسمع NSP-220FR، يمكنك أن تشعر بوجود تأثير ثلاثي الأبعاد.

2. تحسين القرار حتى يشعر الجميع الذين سمعوا المتكلم المحمولة المصغر NSP-220FR بالراحة.

نعلم جميعا أن لحن الموسيقى يتركز بشكل رئيسي في النطاق العالي، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي تنتشر بها الأمواج الصوتية، كلما ارتفعت تردد الموجة الصوتية، فإن الطاقة الأصغر، وأسرع تختفي؛

ومع ذلك، إذا كان حل السماعة ليست عالية بما يكفي لاستعادة إشارات الموسيقى الدقيقة بدقة، فإن نطاق التردد العالي غير كاف، وسوف يصبح النغمة واللحن فوضوي وضبابي، ناهيك عن السحر.

تردد استجابة مكبر صوت محمول صغير عادي 120 هرتز -10 كيلو هرتز.

كسر تردد الاستجابة المادية ل NSP-220FR خلال 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. إذا كنت متحمسا كبيرا، فسوف تفهم المحتوى الذهبي لهذا المنتج بعد قراءة هذه البيانات. يمكن أن يكون لدى هذه الوزراء الصغيرة استجابة التردد الواسع، والنتيجة هي أن الاستنساخ السليم حقيقي للغاية، ويمكن تمييز الصكوك الفردية تماما أثناء أداء مفيدة.

هذا النوع من التردد ليس حتى في بوس مألوفة! إذا كنت لا تصدقني، فيمكنك مقارنة البيانات الموجودة في الموقع الرسمي!

mini portable speaker