منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة  » كيفية اختيار وشراء أفضل نفسه أفضل مكبرات الصوت الصغيرة

كيفية اختيار وشراء أفضل نفسه أفضل مكبرات الصوت الصغيرة

16مرات   2021-07-05

هناك الكثير من الأشخاص الذين اشتروا الاستريو عمياء وسرعان ما عثروا على أنه عفا عليه الزمن والحرج للاستخدام، ولكن الآن تواجه معضلة الاستمرار لاستخدامها غير الراض أو رميها بعيدا لأنها لم تفكر في إمكانية الترقية. لذلك كيف حالك اختر الصح ؟

1. ما إذا كانت هناك بيئة اختبار جيدة.

أفضل مكبرات الصوت المصغرة كنوع من فرق فردي أكبر منتج للأجهزة الكهربائية المنزلية، فمن الضروري أن يمر بعناية الاستماع لمقارنة حسن أو سيء، والنظر في نفسه مثل نوع من سمة جودة الصوت حتى.

ومع ذلك، توفر بعض شركات الصوت فقط مكانا لإظهاره دون منحك المساحة للاستماع، وهو ما يشبه متجر القسم.

غرف الاستماع المخصصة لا "تجميل" جودة الصوت، وهي مجرد توفير مساحة محايدة وغير مزيدة لك لمقارنة خصائص النظام بعناية، ويعكس خصائصها الصوتية السلسة تماما مزايا وعيوب أفضل مكبرات الصوت الصغيرة.

بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تعكس غرف الاستماع المصممة جيدا ما إذا كان فهم الأعمال للمعرفة الصوتية وطعم العمل وقوة.

2.ال البائع يعرف العمل

كن حذرا إذا تكافح النشاط التجاري مع أسئلتك حول الأداء والاستخدام أو يخبرك "إنها جيدة" ولكن لا تعرف ما هو جيد ".

لأنه إذا لم يفهم التجار أنفسهم، بطبيعة الحال، فلا يمكن أن يوصي إليك منتجات جيدة لك، وقد لا يعرفون حتى ما إذا كانت المنتجات التي يدخلونها حقيقية. لذلك يجب أن يعرف الصوت أن المواهب يمكن أن تدير Well.Qualified رجال الأعمال الصوت فهم فقط منتجاتهم الخاصة، ولكن يجب عليهم أيضا فهم خصائص السلع الأخرى في السوق، ولكن أيضا يمكن أن تقدمك أكثر موضوعية خصائص أفضل مكبرات الصوت الصغيرة المختلفين.

best mini speaker supplier

3. انها ليست كافية لتكون حقيقية.

اشتر أفضل مكبرات صوت صغيرة وشراء شيء آخر تختلف، لا تريد أن تكون متأكدا من أن تكون جيدا فقط الصوت حقا، والصوتيات هو الحصول على شخصية فردية، والتصادم سيء تماما مثل الزوج والزوجة "التصرف غير متوافق" غير ملائم.

على سبيل المثال، فإن قاعدة الصوت لمعظم مكبرات الطاقة في اليابان باردة وصعبة، والذوق الرقمي ثقيل.

مناسبة فقط لهجة ناعمة، وبعض أفضل مكبرات الصوت المحمولة أفضل المتطابقة، إذا كنت تستخدم أقل من عشرة آلاف يوان من المنتجات، نفس "البرد" أفضل مكبرات الصوت المصغرة الألمانية والمعترف بها "الصعب" تشكيلة JBL، سيكون الصوت صعبا للغاية الاستماع أو سيئة للغاية، لذلك إنفاق المزيد من المال لن يكون تأثير جيد.

ومع ذلك، فإن العديد من الشركات، بما في ذلك وكلاء بعض المعدات التجارية الشهيرة، تجاهل هذا العامل، من أجل تعزيز منتجاتها الخاصة غالبا ما تشارك في بعض "عدم التطابق"، وهو غير مسؤول للغاية.

بالإضافة إلى متطلبات الانضباط الذاتي، يجب أن يفهم المستهلكون أيضا معرفة التجميع، وتجنب اتباع توصيات الإعلان عمياء.

إضافية، نفس السعر، لأن العلامة التجارية مختلفة، ونوعية موسيقية مختلفة أيضا أيضا، أداء المنتج الذي يمكن أن ينتج في كثير من الأحيان سعر مرتفع للشراء أدنى من ظرف المنتج العادل، لأن هذا يفهم الاستماع إلى المعرفة السليمة، هو عليه الشرط الضروري الذي يشتري الصوتيات.

4. علاوة على ذلك تم النظر في الحاجة إلى ترقية.

هناك الكثير من الأشخاص الذين اشتروا أفضل مكبرات صوت مصغرة عمياء وسرعان ما عثرت عليه وسرعان حرجا للاستخدام، ولكن تواجه الآن معضلة الاستمرار لاستخدامها غير راض أو إلقاءها بعيدا لأنهم لم يفكروا في إمكانية الترقية. ابحث عن أن النفايات أكثر تكلفة من استخدام المعدات المتقدمة.


اشترت بعض المستهلكين في العام الماضي مسرح منزلي، ووجد لاحقا أن جودة الصوت سيئة، وهذا العام أيضا، والمعدات اللازمة لشراء مرحبا فاي، وشراء المزيد من المستهلكين حتى لو وجدت أخطاء "على"، وجعلها تفقد فرصة إن الوصول إلى الموسيقى الجميلة، تحت حالة ميزانية رأس المال محدودة، للحصول على نظام سليم جيد، ليس من السهل، وكيف يصبح التجميع المعقول أكثر أهمية.

best mini speaker supplier