منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة  » كيف هي جودة الصوت للمتكلم اللاسلكي بلوتوث

كيف هي جودة الصوت للمتكلم اللاسلكي بلوتوث

14مرات   2021-07-08

مكبر صوت Bluetooth اللاسلكي هو بالفعل نوع من المعدات السمعية التي عرفها الجميع، وللألم المستهلكين الذين هم جديدون على سماعات البلوتوث اللاسلكية، سيكون هناك دائما سؤال صغير، وهذا هو، حجم سماعات بلوتوث لاسلكية صغير جدا، ما هي جودة الصوت؟ كيف؟ للمبتدئين في مكبر صوت Bluetooth اللاسلكي، لديهم مثل هذا القلق وإظهار أنهم يفهمون جيدا. في الواقع، بعد التطور السريع للمتحدثين Bluetooth اللاسلكي في السنوات القليلة الماضية، هذا القلق أمر زائد تماما.

Wireless bluetooth speaker

يستخدم سماعات Bluetooth اللاسلكية دائما مواد مصدر عالية الجودة لحلها وتحسين المشكلات:
1. مكونات المتكلم عالية الجودة، الصوت واضح وجميل، مع شعور متوازن للغاية، باس كامل وصوت مرتفع؛
2. ميكروفون مدمج، حرر يديك للإجابة على المكالمات في أي وقت، في أي مكان؛
3. بطارية ليثيوم المدمجة، يدعم طرق شحن متعددة مثل المحولات ومصادر الطاقة المتنقلة، ويمكن أن تستمع لمدة 4 ساعات عند شحنها بالكامل؛
4. Bluetooth 5.0، يمكن أن تصل مسافة الاستقبال إلى 10 أمتار، يجب ألا تحد مسافة نقل جيدة من استخدامها؛

جسم صغير، مليء بالجاذف، ومكبر صوت مدمج في تكنولوجيا الملكية، والذي يمكن أن ينفجر خارج السلطة 3W مذهلة، 5.0 بلوتوث، ذاكرة نقطة تبائة، الرد الهاتف، 4 ساعات من التشغيل والتطبيقات الوظيفية الأخرى. الأصدقاء، يحب الموسيقى للذهاب معك!
الاستماع إلى الموسيقى هي حياتنا اليومية. عندما نحن في مزاج جيد، تساعدنا الموسيقى. عندما نكون في مزاج سيئ، يغير الموسيقى مزاجنا. في الوقت الحاضر، فإن الطريقة التي يستمع بها الناس إلى الأغاني تتغير. أصبح مكبرات صوت Bluetooth اللاسلكية أكثر وأكثر شعبية، وكانت مكبرات صوت Bluetooth اللاسلكية قد قطعت بالفعل عنق الزجاجة لنقل البيانات. حتى الموسيقى الخارجة يمكن أن تنتقل بسلاسة من خلال إشارات Bluetooth. إنه محبوب من الشباب.

Wireless bluetooth speaker