منزل، بيت » أخبار الشركة  » رفوتوا لاسلكي TWS

رفوتوا لاسلكي TWS

16مرات   2021-07-05

كلما ترتدي سماعات الأذن، يجب أن تكون قد شهدت هذا النوع من الإحراج مثلي: التعثر على سلك سماعة الأذن الذي يحصل على الطريق في كل منعطف. أو عن غير قصد، يتم افسالي سطح المكتب بواسطة الخط. اعتقدت أنه سيكون على ما يرام للتغيير إلى سماعة بلوتوث، ولكن عندما نقلت ذلك قليلا، أسقطت السماعة. خاصة عندما كنت تمارس، كان مشهد حادث سيارة. وكلها مكلفة! البعض ليس لديهم تخفيض الضوضاء، ولا يمكن أن يكون مقاوم للماء، وسوف ينفد من الكهرباء في كل منعطف، مما يضيف إلى القلق... بعد ذلك، لا يوجد سماعة لاسلكية سهلة الاستخدام؟ من بالطبع هناك! أطلقت Sawolol مؤخرا ثلاثة فريدة من نوعها TWS سماعة لاسلكيةق ذات قيمة عالية ونوعية الصوت أنيقة.

الحيوان TWS سماعة لاسلكية AEP-0213.
هذا هو سماعات مدمجة حيوانية TWS سماعات لاسلكية، مع نمط تصميم مدروس وجودة، مظهر أنيق وجميل، مناسب جدا لطعم الشباب.
في المظهر، يستخدم مربع التعبئة والتغليف سماعات الأذن اللاسلكية TWS الحيوانية بألوان السماء المرصعة بالنجوم مع الخطوط الفنية، وأساليب فتح وأسلوب الأدراج وإغلاق مربع التعبئة والتغليف هذا كن مربع رائع كمربع هدية. يمكنك اختيار ذلك عندما لا تعرف أي هدية لإرسالها إلى صديق!
من حيث التكوين، لم يتم تخصيب سماعات اللاسلكية TWS الحيوانية بسبب مظهرها الرائع. يمكن أن تضمن رقاقة Qualcomm و Bluetooth V5.0 بشكل فعال جودة الصوت واستقرار الاتصال وتقليل استهلاك الطاقة. سعة بطارية تخزين مربع التخزين: 300 مللي أمبير، يمكن استخدامه لمدة 7 ساعات عند استخدامها مع مربع الشحن.

tws wireless earphone 

الباندا tws سماعة لاسلكية
العيون هي سماعة باندا TWS اللاسلكية التي يمكن سحبها بنقرة في الأسفل، وأفت آذان وأنف على شكل قلب إضافة لمسة من الجاذبية للمظهر.

يونيكورن TWS سماعة لاسلكية

على عكس الباندا، لا يوجد لدى يونيكورن أي آذان على شكل قلب، لكن لديها نجوم في عينيها، وهي قرن على رأس رأسها وشعرها، وهو مناسب للفتيات.

tws wireless earphone 

لطيف بطة TWS سماعة لاسلكية
لطيفة بطة TWS سماعة لاسلكية لا يوجد لديه آذان. لديها عيون كبيرة والرموش الطويلة. هناك تاج في الجزء العلوي من الرأس. العيون هي أيضا سماعات. كله أصفر.

tws wireless earphone 

بعد قراءة هذه المقدمات، هل تريد الحصول على واحد على الفور؟ اتصل بنا في أقرب وقت ممكن!