منزل، بيت » أخبار » أخبار الشركة  » كيف تحل مشكلة التأخير في تصحيح أخطاء السماعات؟

كيف تحل مشكلة التأخير في تصحيح أخطاء السماعات؟

15مرات   2021-10-12

عادة، وتعزيز صوت المتكلم بلوتوث في الهواء الطلق في كثير من الأحيان أكثر من اثنين أو مجموعتين من مكبرات الصوت بلوتوث في الهواء الطلق . لذلك ، عندما تكون هناك مكبرات صوت خارجية تعمل بالبلوتوث في المجموعة الثالثة أو الرابعة أو أكثر ، نظرًا للمواضع المختلفة لسماعات البلوتوث الخارجية في كل مجموعة ، نحتاج إلى الجمع بين مكبرات صوت البلوتوث الخارجية والمساعد (التعبئة الجانبية والتعبئة الأمامية والتأخير برج ، وما إلى ذلك) مع مكبر للصوت الرئيسي. بينما يتم تعويض فرق التأخير بين مربعات الصوت ، فإن ما إذا كان منحنى الطور هو نفسه أيضًا مشكلة نحتاج إلى مراعاتها.

نظرًا لاختلاف منحنيات الطور الأصلية لمكبرات الصوت الخارجية التي تعمل بالبلوتوث من طرز أو هياكل مختلفة (باستثناء حالات خاصة) ، لا يمكن إضافة فرق التأخير الناجم عن المواضع المختلفة فقط إلى المجموعة القريبة من مكبرات الصوت الخارجية التي تعمل بالبلوتوث . سيؤدي ذلك إلى: إذا كانت طور مجموعتي سماعات البلوتوث الخارجية تكون المنحنيات مختلفة. في المنطقة التي تغطيها مجموعتا مكبرات الصوت الخارجية بتقنية البلوتوث ، سيكون هناك دائمًا بعض نطاقات التردد في نطاق التردد بأكمله والتي تكون أقل تراكبًا أو حتى متوازنة ، مما يؤدي إلى عدم تحسين النظام حقًا.

فكيف تحل هذه المشكلة؟

بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى فهم سبب اختلاف منحنيات الطور الأصلية لنماذج مختلفة أو هياكل مختلفة لمكبرات صوت البلوتوث الخارجية . هناك 4 أسباب تقريبًا:

1. يختلف ترتيب تقسيم التردد أو اختلاف منحدر تقسيم التردد. كل ترتيب لمرشح التمرير العالي وفلتر الترددات المنخفضة له تحول طوري بمقدار 45 درجة عند نقطة التقاطع. مختلف بلوتوث في الهواء الطلق مكبرات الصوت لديها هياكل كروس مختلفة، وبعضها اثنين. ترتيب ، بعضها من الدرجة الثالثة ؛

2. بالنسبة لمكبرات الصوت الخارجية التي تعمل بالبلوتوث ، فإن قنوات معالج الوحدة المختلفة لها تعديلات تأخير مقابلة ، أي أن البرامج المختلفة لها تأخيرات مختلفة. يتم تحديد مقدار التأخير من خلال فرق التأخير بين الوحدات الناتج عن هيكل مكبر صوت البلوتوث الخارجي ومنحدر التقاطع ، مما يؤدي إلى تأخيرات مختلفة.

3. مختلف مكبرات الصوت بلوتوث في الهواء الطلق كروس المدمج لها تعديلات مختلفة كروس. بعض الأشكال الثلاثية لها قطبية موجبة ، وبعض الأشكال الثلاثية لها قطبية معكوسة ، وبالتالي فإن مراحل النماذج المختلفة مختلفة.

4. يختلف عدد أقسام التردد. على سبيل المثال ، لا تستطيع مكبرات الصوت الخارجية التي تعمل بتقنية البلوتوث ثلاثية الاتجاه وثنائية الاتجاه تحقيق نفس المرحلة. من الواضح أن السبب هو أن التردد ثلاثي الاتجاهات يحتوي على نقطة تردد واحدة أكثر من التردد ثنائي الاتجاه ، وأن تحول الطور أكثر خطورة.

لذلك ، فإن منحنيات الطور الأصلية لمكبرات الصوت البلوتوث الخارجية التي ليست من نفس الطراز أو مختلفة في الهيكل ستكون مختلفة بالتأكيد. عند استخدامها معًا ، سيكون لها تأثير تعويض. حتى إذا تم أخذها بعيدًا للتعويض عن فرق التأخير المكافئ ، فستحدث الإزاحة أيضًا. 
 

سابق :
التالي :